أفضل 10 مراكز ومكاتب تمريض منزلي في مصر

-10-مراكز-ومكاتب-تمريض-منزلي-في-مصر-تيبيكال-كير.jpg

في الآونه الأخيرة، ظهر العديد من مراكز ومكاتب التمريض المنزلي في مصر التي تقوم بتوفير ممرضين وممرضات متخصصين لرعاية المرضى في منازلهم وسط أهلهم وذويهم، و تقديم الخدمات الطبية و الصحية لهم. تختلف تلك الشركات فيما بينها وفقاً لخبرة أطقم التمريض والأطباء و مستوى التجهيزات الطبية التي تستطيع توفيرها بالمنزل، بالاضافة لأسعار التمريض المنزلي في كلاً منها، والتغطية الجغرافية داخل جمهورية مصر العربية.

تتمثل أهمية التمريض المنزلي في توفير العناء والوقت على المرضى للذهاب إلى المستشفيات أو المراكز الطبية، والاهتمام الكامل بالمريض حيث ان تركيز التمريض بالمنزل يكون مُنصَبّ تجاه مريض مواحد، كما يعمل على تجنًّب المريض الإصابة بالعدوى نتيجة تواجده في المستشفى فترة طويلة.

تُعتبر خدمات التمريض المنزلي و رعاية المسنين بالمنزل خدمات ذات طبيعة خاصة تتطلّب من مُقدِّم الخدمة أن يمتلك صفات ومهارات مُعينة، نظراً لما تنطوي عليه تلك الخدمات من جوانب انسانية وطبية واجتماعية معاً. فالسؤال الآن، كيف تختار مٌقدِّم خدمة التمريض المنزلي المناسب؟

نُقدم لكم قائمة أفضل 10 مراكز ومكاتب تمريض منزلي في مصر (تحديث 2020).

1. مركز تيبيكال كير للتمريض المنزلي

أفضل شركة تمريض بالمنزل في مصر - تيبيكال كير

تيبيكال كير للتمريض المنزلي ورعاية المسنين والعلاج الطبيعي بالمنزل هو أفضل مركز تمريض منزلي في مصر يُقدم أفضل خدمات التمريض المنزلي ورعاية المسنين و العلاج الطبيعي في مصر، من خلال فريق متكامل (ذكور/اناث) من أطباء وتمريض وأخصائيّ العلاج الطبيعي ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

يتميز تيبيكال كير باستخدام أحدث الأساليب والأجهزة العلاجية، وتوفير خدمات الرعاية المنزلية المناسبة، ليس الطبية فقط بل النفسية أيضاً لكلاً من المرضى و كبار السن، تحت اشراف الطبيب المختص الذي يحدد حالة كل مريض على حدا ويضع برنامج علاجي مناسب له.

يتم اختيار العاملين في تيبيكال كير وفقاً لمعايير محددة، حيث أن جميع العاملين حاصلين على شهادات تخصصية ودورات تدريبية فى رعاية المرضى والمسنين، ولديهم وعي كامل بأهمية الدور الإنساني الذي يقومون به و ما يتطلبه من التزام وأمانة و حفاظ على أسرار المرضى.

يُوفر المركز أيضاً نوعين من التمريض المنزلي، الأول هو أن يقيم الممرض أو الممرضة بالمنزل مع المريض (تمريض مقيم)، الثاني هو عمل زيارات دورية سواء يومية أو شبه يومية (تمريض زائر). كما يتميز مركز تيبيكال كير للتمريض المنزلى بتقديم أفضل أسعار تمريض منزلي في مصر و لا يتقاضى أي مبالغ نقدية مقدماً نهائياً. ويُوفر أيضاً مركز تيبيكال كير خدمات التمريض المنزلي و رعاية المسنين بالمنزل داخل جميع محافظات جمهورية مصر العربية بأسرع وقت وأعلى جودة للخدمة.

2. مركز محمد زكى للتمريض المنزلي

مركز محمد زكى للتمريض المنزلي و رعاية المسنين و العلاج الطبيعي هو أحد أفضل مٌقدِّمي خدمات الرعاية المنزلية في مصر ويتميز بجودة طاقم التمريض والأطباء.

يتم تقديم خدمة التمريض المنزلى تحت اشراف ومتابعة الطبيب المعالج للمريض من أجل التأكد أن جميع الإجراءات العلاجية تتم بشكل صحيح وعلى أسس طبية سليمة. كما يتم توفير برنامج علاجي متخصص لكل مريض على حدا، فيحصل كل مريض على الاهتمام الكامل والرعاية المُناسبة لحالته.

لدى مركز محمد زكى للتمريض المنزلى العديد من الممرضين والأخصائيين العلاجيين المتمركزين في معظم محافظات جمهورية مصر العربية مما يعمل على سهولة توفير الخدمة في أي مكان داخل مصر وفي أي وقت.

3. مركز الرحمة للعلاج الطبيعي والتمريض المنزلي

مركز الرحمة للعلاج الطبيعي والتمريض المنزلي أحد المراكز العريقة التي لديها خبرة نحو 10 سنوات فى توفير خدمات التمريض المنزلي والعلاج الطبيعي في المنزل.

يعالج ويؤهل مركز الرحمة العديد من الحالات يومياً، حيث يتلقون العلاج على يد أفضل الأخضائيين وفقاً لأحدث برامج العلاج الطبيعي، ويحصل المريض على برنامج علاجى مكثف حسب حالته الصحية.

يعمل المركز على تقديم الخدمه الطبية والصحية ودعم الرعاية النفسية المتكاملة للمريض وتوعيه اسرة المريض وكيفية التعامل مع حالته.

4. رعاية مصر

رعاية مصر للخدمات الطبية والتمريض المنزلي هي شركة متخصصة في رعاية المسنين والمرضى بالمنزل وتلبية جميع احتياجاتهم في منازلهم ضمن معايير وزارة الصحة المصرية مع مواكبة لأحدث التطورات والأساليب الطبية العالمية.

توفر حل بديل لرعاية المرضى وتأمين جميع الخدمات الطبية والعناية الصحية لهم خارج المستشفيات والعيادات كدور مكمل للمستشفيات والعيادات ولكن في المنزل.

مقدمى كافة الخدمات الطبية المنزلية ورعاية كبار السن حاصلين على شهادات تخصصية ودورات تدريبية فى رعاية المرضى والمسنين. فريق التمريض المنزلى المتخصص يهتم بالجانب الإنسانى بشدة نحو كل مريض من أجل الدعم النفسى وتوفير خدمة طبية متكاملة.

5. الرازي جروب

الرازي جروب للخدمات الطبية المنزلية هى مؤسسة طبية فى مصر تقدم الخدمات الطبية فى المنزل على يد فريق طبي متكامل من الأطباء والصيادلة والتمريض وآخرين من مقدمى الرعاية الصحية المنزلية. هذا الفريق يسعى إلى تقديم خدمة صحية راقية للمريض المصرى وفقا للمعايير العالمية.

يقدم الرازي جروب العديد من خدمات الرعاية الطبية والصحية مثل: الكشف الطبى المنزلى فى جميع التخصصات الطبية، عمل الاشعة فى المنزل بجميع انواعها، عمل الفحوصات والتحاليل الطبية فى المنزل، خدمات التمريض المنزلى، خدمات مرافق المسين والرعاية السريرية، وجلسات العلاج الطبيعى فى المنزل.

يتم تقديم هذه خدمات التمريض المنزلى من خلال فريق تمريض مؤهل للقيام بهذه بمهام التمريض المُختلفة، بالإشراف و التنسيق مع أطباء المرضى أنفسهم.

6. مركز الصفوة للتمريض المنزلى

مركز الصفوة للتمريض المنزلى نشأ رداً على الحاجة الشديدة لخدمات التمريض و الرعاية المنزلية في القاهرة و جميع محافظات مصر، حيث أن العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة و كبار السن وبعد العمليات الجراحية يحتاجون إلى رعاية خاصة طويلة الأمد و على مدار 24 ساعة ، و هذا ما تفتقر إليه المستشفيات.

و بالأخذ فى عين الاعتبار أيضاً أن الرعاية في المنزل تعطي المرضى خصوصيتهم و حياتهم في بيئة مألوفة لهم ، ولراحتهم النفسية وسط ذويهم وفى نفس البيئة التى يعيشوا فيها، يُقدم المركز خدمات مصصمة لاحتياجات كل مريض، وتشمل الرعاية الدائمة الشاملة على حسب احتياج كل مريض.

كما يقوم مركز الصفوة بتنظيم اﻻجازات لطاقم التمريض و مواعيد تبديل دوام العمل.

7. رويال سيرفيس

رويال سيرفيس هي شركة توفر عدد مختلف من الخدمات المنزلية لتخفيف العبء على ربة المنزل وأفراد الأسرة بطريقه محترمة و بجودة عالية.

تُعتبر شركة رويال سرفيس من أفضل الشركات في مجالها لأنها تملك من الخبرة ما يكفي يجعلها متميزة في سوق العمل والإدارة أنشأت شركة رويال سرفيس من عام ٢٠١٢ وتمتلك من الخبرة 8 أعوام.

توفر الشركة ممرضات بكفاءة طبية عالية، ممرضات لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع الطوارئ والحالات الحرجة لجميع الاعمار، بإقامة شاملة واي نظام يومي.

8. هوسبيتاليا

هوسبيتاليا هي عبارة عن منصة متكاملة للرعاية الصحية مخصصة لخدمات الرعاية الصحية المنزلية، وشعارها “المستشفي في بيتك”.

تُقدم هوسبيتاليا خدماتها في محافظات الفاهرة و الإسكندرية فقط، وتهدف إلى نقل خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى آفاق جديدة من خلال الاستفادة من التكنولوجيا لتجميع أكبر عدد من الأطباء، التمريض، أخصائي العلاج الطبيعي، مراكز الأشعة و التحاليل في منصة واحدة لتقديم خدماتهم في المنزل لمن يحتاجون للرعاية. و تُسهل الحصول علي هذه الخدمات من خلال الأنترنت.

9. مركز أبو هديب للعلاج الطبيعي و التمريض المنزلي

مركز أبو هديب للعلاج الطبيعي و التمريض المنزلي يُعتبر من اقوى المراكز الطبية التي تستخدم افضل المعايير الطبية العالمية للتمريض المنزلي والعلاج الطبيعي والعناية الطبية بالمرضى.

يدير المركز الدكتور “أمجد ابو هديب”، الحاصل على شهادة الدكتوراه في اعادة التأهيل الجسماني – فسيولوجيا الانسان من سنة 2012، و الذي يمتلك معرفة طبية عالمية متخصصة في العلاج الطبيعي والتمريض المنزلي بوجود فريق طبي من الاطباء والممرضين الذين تم انتقائهم بعناية فائقة ليقدموا افضل وارقى الخدمات الطبية للتمريض المنزلي والعناية بالمرضى والعلاج الطبيعي.

يمتلك المركز فريق طبي متكامل من اصحاب الكفاءات والخبرات الطبية يجعل من العناية الطبية تتقدم نحو الافضل للمرضى، بالاضافة لاستخدام افضل الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة مما يساعد على تقديم خدمة طبية دقيقة.

10. روضة الحبيب لرعاية كبار السن والمعاقين

روضة الحبيب لرعاية كبار السن والمعاقين هو عبارة عن دار مسنين بالقاهرة لكنها تقدم خدمات التمريض المنزلي والعلاج الطبيعي بالمنزل أيضاً.

تقوم الدار بتوفير الرعاية الصحية والطبية الملائمة من خلال فريق طبى شامل مكون من اطباء وممرضين وصيادلة،وصرف العلاج المناسب لكل حالة،وتوفير العلاج النفسى ايضا لكبار السن الذين يعانون من الاكتئاب.

كما تقوم بتقديم بعض الخدمات والانشطة الترفيهية والثقافية والدينية، كالمسابقات التى تعتمد على الذكاء، او حفلات الغناء وتقديم بعض المواهب الاخرى كالقاء الشعر والرسم، وغيرها من الانشطة التى تدخل السرور على قلب المسن وتشغل وقته بكل الاشياء المفيدة والمسلية. مساعدة كبير السن فى قضاء متطلبات الحياة الاساسية من ماكل وملبس ومشعر ونظافة شخصية بالنسبة للمسن الغير قادر على الحركة.

تيبيكال كير

تيبيكال كير هو مركز متخصص يُقدم أفضل خدمات التمريض المنزلي ورعاية المسنين و العلاج الطبيعي في مصر، من خلال فريق متكامل (ذكور/اناث) من أطباء وتمريض وأخصائيّ العلاج الطبيعي ذوي الخبرة والكفاءة العالية.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


تيبيكال كير

Typical Care Logo White

تيبيكال كير هو مركز متخصص يُقدم أفضل خدمات التمريض المنزلي ورعاية المسنين و العلاج الطبيعي في مصر، من خلال فريق متكامل (ذكور/اناث) من أطباء وتمريض وأخصائيّ العلاج الطبيعي ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

جميع الحقوق محفوظة 2020 © تيبيكال كير