تيبيكال كير – أفضل مُقدم لخدمات التمريض المنزلي و رعاية المسنين والعلاج الطبيعي في مصر

تواصل معنا

عبر الهاتف أو الواتس آب أو البريد الإلكتروني أو قم بزيارة مقرنا الرئيسي

وسائل الإتصال


البريد الإلكتروني

typicalhomecare@gmail.com


موبايل

01113800359


واتس آب

01008219113


ارسل طلبك/استفسارك أونلاين


    *اسمك

    *رقم هاتفك

    الخدمة المتعلقة

    استفسارك/طلبك

    زور مقرنا الرئيسي


    العنوان:

    ٨٦ شارع عباس العقاد، مدينة نصر أول، القاهرة
    مكتب B5 – الدور الرابع



    تواصل مع تيبيكال كير للتمريض المنزلي ورعاية المسنين بالمنزل والعلاج الطبيعي بالمنزل و سيقوم فريق المتابعة بتحديد ميعاد لفحص الحالة وتوفير اسعار التمريض المنزلى أو رعاية كبار السن بالمنزل أو جلسات العلاج الطبيعي بالمنزل المناسبة لحالتكم فى أسرع وقت حسب حالة المريض أو العميل.

    تواصل معنا لكي نوفرعليك الوقت والجهد والمال. الوقت في انتظار طوابير المستشفيات والعيادات التخصصية والجهد في التحرك والوصول الي خدمة طبية متميزة حيث نقدم الخدمة للمريض في غرفة نومه والمال حيث أن جميع أسعار خدماتنا لا تقارن بأي من المراكز الطبية او المستشفيات التخصصية.

    بعد التواصل مع تيبيكال كير وطلب الخدمة عبر موقعنا الالكتروني أو الهاتف أو تطبيق واتس آب، يوجد متابعة مستمرة علي مدار الاسبوع لمقدمي خدمة تيبيكال كير من قبل مشرفين للخدمة بالمنطقة.

    يتم إدارة الاجازات الخاصة بهم ودفع رواتبهم طرف الشركة وحل أى مشكلات تحدث أثناء قيامهم بالخدمة.

    يتم معرفة التكلفة المادية للخدمة بعد التواصل معنا واستلام طلب الخدمة من سيادتكم.

    .تختلف أسعار الخدمات حسب كل مريض وأخر لإختلاف حالاتهم والمهام المطلوبة من مقدم الخدمة ومؤهلاتهم.

    غير مسموح بدفع أى مبالغ مادية لمقدمى الخدمات أو أى إكراميات.

    يعتبر مركز تيبيكال كير للعلاج الطبيعي و تمريض المنزلي والتأهيلي الأول من نوعه في مصر من حيث طريقة العلاج والمعدات المستخدمة بإتباع الأسلوب عالمية في العلاج الطبيعي وهو من أفضل طرق العلاج الطبيعي في العالم. يعالج ويؤهل مركز تيبيكال كير العديد من الحالات يوميا يتلقون العلاج على يد أفضل الأخضائيين وفقاً لأحدث برامج العلاج الطبيعي.

    نحن نقوم بتقديم خدمات العلاج الطبيعى لكبار السن منذ ما يقرب من 7 سنوات تميزنا خلالها وذلك بشهادة عملائنا الكرام ، نحن مركز تيبيكال كير للتمريض المنزلى متخصصون فى تمريض كبار السن ومحترفون فى التعامل معهم، نملك من الممرضين المميزين ما يجعلنا من أفضل مكاتب العلاج الطبيعى بمصر فقط اتصل بنا فى اى وقت لطلب الخدمة ، فنحن نعمل على راحتكم دائما لضمان حياه كريمة لجميع افراد الاسرة.

    تيبيكال كير

    Typical Care Logo White

    تيبيكال كير هو مركز متخصص يُقدم أفضل خدمات التمريض المنزلي ورعاية المسنين و العلاج الطبيعي في مصر، من خلال فريق متكامل (ذكور/اناث) من أطباء وتمريض وأخصائيّ العلاج الطبيعي ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

    جميع الحقوق محفوظة 2020 © تيبيكال كير